التصنيفات

صفحة الفيسبوك

صفحة التويتر

دورات تدريب في بريطانيا من الأكاديمية البريطانية.. تهتم برفع الأداء الوظيفي

الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير هي مؤسسة بريطانية متخصصة في تدريب مجالات وعلوم الإدارة والعلاقات العامة وتكنولوجيا المعلومات، والصحة العامة وإدارة الأعمال وتخصصات أخرى، ولقد بنيت وأسست هذه الأكاديمية على رؤية وهدف مؤسسي يقوم على فتح باب الإستفادة للمتدربين وبناء خبرة عملية، والربط بين التدريب العملي داخل الأكاديمية وبين المؤسسات والشركات العاملة في المجالات التي تهتم بها الاكاديمية، كما تهتم برفع المستوى العلمي والأداء الوظيفي للمتدربين بالتعاون مع مؤسسات عالمية ورفع أداء هذه المؤسسات من خلال تدريب موظفيها وعقد الورش والمؤتمرات وغيرها.

وخلال نقاط هذا المقال؛ نتحدث عن الدورات التدريبية في بريطانيا من الأكاديمية البريطانية، والتي تعقدها الاكاديمية في العديد من المجالات، كما تهدف هذه الدورات إلى العديد من الأهداف الهامة في مجال رفع الأداء الوظيفي والمؤسسي، وغيرها من المجالات.

دورات تدريب في بريطانيا من الأكاديمية البريطانية بهدف تعزيز دور القيادة الوظيفية:

من ضمن الدورات التي تعقدها الأكاديمية البريطانية في بريطانيا، دورات وورش عملية لتعزيز الدور القيادي المؤسسي والوظيفي، وربط النظريات التي يدرسها المتدرب في الأكاديمية بالعمل المؤسسي، وتعزيز دور القيادة وأساليبها الحديثة في المؤسسات الدولية.

 

كما تقوم دورات التدريب في بريطانيا على تطوير دليل سياسات الموارد البشرية، وضبط الجودة الشاملة، وإدارة العقود القانونية، ودور القانون الإداري والجوانب الوظيفية الهامة، وكل تلك الدورات السابقة تهدف إلى رفع الأداء الوظيفي في المؤسسات، وتعزيز دور القيادة والتدريب داخل المؤسسات.

دورات التدريب في بريطانيا تهتم بقيادة المؤسسات الإعلامية:

من الاقسام والمجالات الهامة التي تهتم بها الاكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير، قسم الإعلام والعلاقات العامة، حيث تهتم مناهج الأكاديمية البريطانية بتطوير وتدريب المنضمين إليها على دورات العلاقات العامة، والصحافة والإعلام، والعلاقات الدولية والدبلوماسية، هذا إلى جانب التدريب على البروتوكول وتقديم المؤتمرات والفندقة وغيرها.

ومن الدورات الهامة التي تقدمها الاكاديمية البريطانية في مجال الإعلام والعلاقات العامة، دورة إدارة المؤسسات الإعلامية والتخطيط، وهذه دورة تهدف إلى رفع الأداء الوظيفي في القنوات التلفزيونية والمؤسسات الإعلامية والصحفية، والتخطيط الإستراتيجي داخل تلك المؤسسات الإعلامية، من خلال وضع خطط مستقبلية لها.

دورات التدريب في بريطانيا تحافظ أيضاً على البيئة:

من الدورات الهامة التي تقيمها الأكاديمية البريطانية دورات الحفاظ على البيئة، مثل دورة إدارة الرقابة البيئية، وكيفية الحفاظ على البلديات، وبناء مؤسسات تحافظ على جودة البيئة من خلال الرقابة وعمليات الجودة.

 

وتأتي هذه البرامج، لتكمل دور الأكاديمية في تعزيز برامج نقل الخبرات إلى المؤسسات والشركات حول العالم، حيث تعمل الأكاديمية على تنمية المؤسسات من خلال التدريب والتطوير في أكثر من 30 دولة حول العالم.