مقالات

الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير

 

الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير

العديد من الشركات تكافح مع عمليات التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، لأنه يستغرق الكثير من الوقت، فالشركات ليس لديها فقط عمليات إدارة التسويق الرقمي، ولكن أيضا لديها أعمال لمواكبة جميع الجوانب الأخرى من الإدارات، لذا نحن بحاجة إلى التوقف عن إضاعة الوقت على وسائل الإعلام الاجتماعية واستخدام الأدوات التي يمكن أن تساعدنا على انجاز العمل بسرعة أكبر، وهنا لائحة من أدوات تخفف عبء التسويق على وسائل الإعلام الاجتماعية، وتسمح بالتركيز على باقي الأعمال أكثر.

أدوات تخفف عبء التسويق على وسائل الإعلام الاجتماعية

أربع أدوات تخفف عبء التسويق على وسائل الإعلام الاجتماعية:

Socedo:

كثير من الناس تستخدم وسائل الإعلام الاجتماعية لزيادة عدد المتابعين، ولكن معظم الشركات ليس لديهم الوقت والموارد اللازمة للقيام بذلك يدويا، إن Socedo يستخدم التكنولوجيا لأتمتة البيانات، وتقديم تقرير شامل عن المتابعين وتحسين المبيعات، هذه الأداة مفيدة جداً في عدة قطاعات، مع ضمان تحقيق أهداف عملك.

SecureMySocial:

تم تصميم السياسات الاجتماعية وسائل الإعلام للحفاظ على الشركات والعاملين في مأمن من الإجراءات القانونية والتنظيمية، نحن نسمع عن موظفين تركوا أعمالها بسبب انتهاكهم لسياسة الشركة على وسائل الإعلام الاجتماعية، لذا تم تصميم أداة SecureMySocial التي تعمل على تنبيه الموظفين في الوقت المناسب عن حصول أي خرق في القوانين التي تنتهك المبادئ التوجيهية في السياسة الداخلية للشركة، وبالتالي تشويه العلامة التجارية وسمعة الشركة.

Oktopost:

Oktopost هي عبارة عن أداة يمكن استخدامها في إدارة وتوزيع محتوى وسائل الإعلام، لكن الفرق مع هذه الأداة، هو أنها تركز على أعمال B2B، بينما معظم أدوات إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية  تركز على B2C، وأي شخص يعمل في B2B يعرف أن نمطي العمل مختلفان جداً، وخاصة في وسائل الإعلام الاجتماعية، هذه الأداة سوف تحدد العائد على الاستثمار الفعلي لحملاتك في وسائل الإعلام الاجتماعية، إذاً يمكن اعتبار أن Oktopost من أدوات تخفف عبء التسويق على وسائل الإعلام الاجتماعية.

BuzzSumo:

إن BuzzSumo  عبارة عن أداة تسمح لك بمراقبة كل شيء دفعة واحدة، حيث تسمح بتتبع البيانات مثل عدد المشاركات، وتحليل المحتوى، مما يسمح لك بمقارنة البيانات بين العام السابق والعام الحالي، ومعرفة ما هي الأعمال على المنصات الاجتماعية المختلفة التي تمت الاستجابة لها من الجمهور، باختصار إن القدرة على تتبع المؤثرين في غاية الأهمية ضمن عمليات التسويق في وسائل الإعلام الاجتماعية وBuzzSumo يفعل ذلك بالضبط.

كانت تلك أهم أدوات تخفف عبء التسويق على وسائل الإعلام الاجتماعية يمكن أن يستفيد منها كل عامل في مجال التسويق الإلكتروني عبر الشبكات الاجتماعية.

في الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير نقدم لكم دورات شاملة حول التسويق الإلكتروني وتقييم أدوات الإعلام الاجتماعي، والتي تعد أدوات تخفف عبء التسويق على وسائل الإعلام الاجتماعية.

بحث عن الدورات

  العلوم الإدارية   المعارض و المؤتمرات   السلامة و الأمن   العلوم السياسية   الإدارة الصحية
التخطيط الاستراتيجي   التسويق و الإعلان   الإدارة التربوية   العلاقات الدولية   إدارة المستشفيات
  التخطيط الإداري   إدارة المبيعات   تجارة التجزئة   الصحافة و الإعلام   علم النفس
إدارة الموارد البشرية   إدارة التفاوض   التجارة و الاقتصاد   العلاقات العامة   رعاية الطفل
  المحاسبة قسم الإدارة المالية   إدارة نظم المعلومات   التجارة الدولية   الصحة العامة   الإرشاد النفسي
  الاستثمار و البورصات   الإدارة الهندسية   التجارة الإلكترونية   الطب البديل   إدارة المكاتب
  إدارة البنوك وأسواق المال   إدارة المشاريع   التأمين و المخاطر   التغذية و الحميات   السكرتارية التنفيذية
الإدارة السياحية والفندقة   الجودة الشاملة   الخدمات اللوجستية   اللياقة البدنية   العلاج النفسي
  البروتوكول وفن الأتيكيت   الإدارة البيئية   إدارة المخازن   الإرشاد الصحي   ذوي الاحتياجات الخاصة