مقالات

الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير

 

الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير

إن زيادة المعجبين بالشركة على شبكات التواصل الاجتماعي متطلب أساسي تطمح إليه جميع الشركات التي اتخذت من التسويق الإلكتروني بالجزء المختص في التسويق عبر الإعلام الاجتماعي، وقد تدفع الشركة في سبيل ذلك تحقيق ذلك الكثير سواء من وقتها أو رأسمالها، لكن الأمر يحتاج إلى خطة تسويقية شاملة وإستراتيجية ناجحة، بعضها تكون بمقابل مادي والبعض الآخر يعتمد على قوة الشركة وولاء عملائها.

زيادة المعجبين بالشركة على شبكات التواصل الاجتماعي

كيف يمكن زيادة المعجبين بالشركة على شبكات التواصل الاجتماعي؟

عمل إعلانات مدفوعة الأجر:

وهي وسيلة قوية من اجل زيادة المعجبين بالشركة على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يتم ذلك باستخدام التقنيات الحديثة التي تربط ما بين تلك المواقع وما بين محركات البحث، مما يعمل على التواصل معهم بشكل سريع، وتتيح فرصة أقوى للترويج للمنتج، فالاستهداف الإعلاني مع برنامج واضح سوف يساعدك على الوصول إلى الأشخاص المستهدفين والمتصلين مع الأشخاص الذين قاموا بمتابعة شركتك (كما هو الحال أصدقاء الأصدقاء في الفيس بوك) وكل ذلك يتم وفق قواعد وشروط يجب أن تدركها جيداً قبل أن تبدأ بعميلة ترويج إعلاني لمنتجاتك وخدماتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمل نقاط مرجعية في شبكات التواصل نفسها:

لا يكفي استخدام المحتوى فحسب، لكن ينبغي أن تعمل على نشره في كل مكان، لذا ننصحك بعمل نقاط مرجعية تشمل تحديثات الحالة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة بشركتك، في هذه الحالة سوف يتم قراءة ما تكتبه من جميع عملائك، وبالتالي سوف يكون المهتمين منهم على تواصل دائم مع أخبار الشركة.

الإعلان مع الشركات الكبيرة:

ربط محتوى منشوراتك على مواقع التواصل الاجتماعي مع محتوى الشركات الكبيرة، سوف يساعد بالتأكيد على زيادة المعجبين بالشركة على شبكات التواصل الاجتماعي، فالساحة ستكون مفتوح أمام عمل الكلمات الدلالية أو وضع الروابط الخلفية وغيرها.

تلك التوليفة من الاستراتيجيات والتكتيكات يجب أن ترافق مع التنويع في عملية النشر ومعرفة الزمان المناسب لذلك، بالإضافة إلى المشاركة الفعالة مع الجمهور، وتشجيعهم على نشر علامتك التجارية، في المحصلة ستكون النتيجة هي زيادة المعجبين بالشركة على شبكات التواصل الاجتماعي.

إن الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير تقدم لكم في هذا المجال عدد من الدورات التخصصية حول أهمية التسويق الإلكتروني عبر وسائل الإعلام الاجتماعي، إلى جانب تعلم القيام بالحملات الإعلانية من خلال الوسائل المختلفة، وذلك من أجل إلمام الطلاب في هذا المجال، وتطوير قدراته وفتح آفاق تطبيقية جديدة له.

بحث عن الدورات

  العلوم الإدارية   المعارض و المؤتمرات   السلامة و الأمن   العلوم السياسية   الإدارة الصحية
التخطيط الاستراتيجي   التسويق و الإعلان   الإدارة التربوية   العلاقات الدولية   إدارة المستشفيات
  التخطيط الإداري   إدارة المبيعات   تجارة التجزئة   الصحافة و الإعلام   علم النفس
إدارة الموارد البشرية   إدارة التفاوض   التجارة و الاقتصاد   العلاقات العامة   رعاية الطفل
  المحاسبة قسم الإدارة المالية   إدارة نظم المعلومات   التجارة الدولية   الصحة العامة   الإرشاد النفسي
  الاستثمار و البورصات   الإدارة الهندسية   التجارة الإلكترونية   الطب البديل   إدارة المكاتب
  إدارة البنوك وأسواق المال   إدارة المشاريع   التأمين و المخاطر   التغذية و الحميات   السكرتارية التنفيذية
الإدارة السياحية والفندقة   الجودة الشاملة   الخدمات اللوجستية   اللياقة البدنية   العلاج النفسي
  البروتوكول وفن الأتيكيت   الإدارة البيئية   إدارة المخازن   الإرشاد الصحي   ذوي الاحتياجات الخاصة