مقالات

الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير

 

الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير

لكي تحقق النجاح في التسويق عبر الإنترنت، فإن واحدة من أهم النصائح التي يجب عليك اتباعها هي العثور على أشخاص آخرين نجحوا في ذلك النوع من التسويق، وتقليد أساليب عملهم، لكن هذا المبدأ لا ينطبق دائما على تكتيكات معينة، إلا أن تلك العادات يمكن أن تؤدي إلى اكتشاف وتنفيذ التكتيكات الناجحة والمفيدة في المستقبل.

 النجاح في التسويق عبر الانترنت

ما هي أبرز عادات المسوقين وأسرار وصولهم إلى النجاح في التسويق عبر الانترنت

التفكير الاستراتيجي:

التسويق الرقمي الناجح يذهب إلى أبعد من السؤال المتعلق حول نسبة التحويل المتعلقة بالإعلان الخاص بك، بل بدلا من ذلك، فإن المسوق الناجح يأخذ نظرة بعيدة المدى لتعزيز علامته التجارية على الانترنت (البراند)، ووضع استراتيجية رقمية شاملة تهدف للوصول إلى الناس في السوق المستهدف (تسويق المحتوى، تسويق عبر محركات البحث، وسائل التواصل الاجتماعي) والتي من شأنها أن تساهم في زيادة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك.

لا يتأثرون بالنقد بسهولة:

من شروط النجاح في التسويق عبر الانترنت هو عدم التأثر برأي المثبطين! خاصة عند اقتراح فكرة جديدة أو تحدي جديد لمفهوم تسويقي عفا عليه الزمن، مفهوم قد تطرحه في إحدى الاجتماعات المعقودة حول استراتيجية التسويق، ويسبب جدلاً واسعاً خاصة من أولئك الذين لا يهتمون بالمتغيرات.

يطورون أنفسهم باستمرار:

قد تعتقد أنك وصلت إلى قمة المعرفة والخبرة فيما يتعلق بالتسويق الرقمي، لكن التسويق عبر الانترنت يستند إلى التكنولوجيا، والتكنولوجيا تتغير دائما، لذا أنت بحاجة إلى تطوير نفسك من أجل التكيف مع هذه المتغيرات، في الواقع، إنها فكرة جيدة أن تكون دائم التعلم، وهي قاعدة في كافة مناحي الحياة، التسويق هو بالتأكيد ليست استثناء لهذه القاعدة.

يتبعون التخصيص في إستراتيجيتهم:

التسويق عبر الانترنت متعدد الأوجه، وهناك الكثير من الأقسام فيه لكي يتم إتباعها، هذا هو السبب في أن التخصيص فكرة جيدة، كذلك تكتيك مناسب من أجل النجاح في التسويق عبر الانترنت، بدلاً من محاولة تسويق كل شيء لجميع الناس، يكون التسويق الفعال بالتخصيص، قد يكون في الدفع عند النقرة، تسويق المحتوى، التسويق عبر البريد الإلكتروني أو بعض التكتيكات الرقمية المتخصصة الأخرى.

يستخدمون البيانات لاتخاذ القرارات:

من أجل النجاح في التسويق عبر الانترنت يحب أن تتوفر كافة المعلومات مسبقاً، فالمسوق الرقمي الناجح هو من ينتبه إلى كل تفصيل، وهذا ضروري، لأنه يوجد هناك الكثير من البيانات التي يجب أن يتم تسليط الضوء عليها للقيام بحملة تسويقية فعالة، على سبيل المثال: التركيبة السكانية للمستهدفين ومصالحهم، والوقت المناسب لتفعيل الحملة، والقنوات التي يتم تنفيذ الحملة عليها، ومعدل التحويل من كل قناة وغيرها.

وفي هذا الخصوص تقدم الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير دورات متعلقة في استراتيجيات النجاح في التسويق عبر الانترنت، وحول أساسيات التسويق عبر الهاتف المحمول، بالإضافة إلى دبلوم في الإدارة التسويقية

بحث عن الدورات

  العلوم الإدارية   المعارض و المؤتمرات   السلامة و الأمن   العلوم السياسية   الإدارة الصحية
التخطيط الاستراتيجي   التسويق و الإعلان   الإدارة التربوية   العلاقات الدولية   إدارة المستشفيات
  التخطيط الإداري   إدارة المبيعات   تجارة التجزئة   الصحافة و الإعلام   علم النفس
إدارة الموارد البشرية   إدارة التفاوض   التجارة و الاقتصاد   العلاقات العامة   رعاية الطفل
  المحاسبة قسم الإدارة المالية   إدارة نظم المعلومات   التجارة الدولية   الصحة العامة   الإرشاد النفسي
  الاستثمار و البورصات   الإدارة الهندسية   التجارة الإلكترونية   الطب البديل   إدارة المكاتب
  إدارة البنوك وأسواق المال   إدارة المشاريع   التأمين و المخاطر   التغذية و الحميات   السكرتارية التنفيذية
الإدارة السياحية والفندقة   الجودة الشاملة   الخدمات اللوجستية   اللياقة البدنية   العلاج النفسي
  البروتوكول وفن الأتيكيت   الإدارة البيئية   إدارة المخازن   الإرشاد الصحي   ذوي الاحتياجات الخاصة